القائمة الرئيسية

الصفحات

مريم ازرولي

مريم ازرولي


خلقت النجمة التركية "مريم ازورلي"،موجة جدل و أسعة في مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد نشرها مجموعة من الصور في عيد ميلاد و الدها يوم أمس الاثنين على منصة انستقرام الشهيرة .

مريم ازرولي تحتفل بعيد ميلاد والدها

النجمة التركية مريم ازورلي تحتفل بعيد ميلاد والدها بالبيجاما 


شاركت الفنانة و النجمة التركية مريم ازورلي مجموعة من الصور مع والدها في عيد ميلاده على حسابها على منصة انستقرام الشهيرة ، أثارت بها ضجة كبيرة بين المتابعين خصوصا جمهورها ، و اطهرت مريم خلال إحدى الصور باللباس جاكيت بيجاما و شورت قصير باللون الابيض و مزين بالورود ، واحتفلت مع عائلتها الصغيرة في اجواء عائلية عفوية بسيط ، هذا و نشرت النجمة التركية صورة مع والدها و علقت عليه "عيد ميلاد سعيد بابابا ، نحن نحبك كثيرا ، حفلة البيجاما "،.
مريم ازرولي 
مريم ازرولي

مريم ازرولي و جلسة التصوير

وشاركت مريم ازورلي مجموعة من الصور التقطت لها خلال جلسات التصوير خلقة رواج كبير في مواقع التواصل الاجتماعي ، و هي ترتدي طقم مزين بالورود من الساتان و باللون الأزرق الغامض وورود ملونة .

هذا و شاركت النجمة التركية مريم ازورلي في مسلسلات كثيرة أهمها مسلسل حريم السلطان التي لعبت فيها دور سلطانة هيام ، كما أن الفنانة تستعيد لإطلاق مجموعة من الأعمال خلال الفترات القادمة و ذلك بعد نجاحها في مسلسلات تاريخية مهيمةة

كلمات دلالية : #مريم ازرولي ، النجمة التركية مريم ازورلي مريم ازورلي مريم ازورلي ، مسلسلات النجمة التركية مريم ازورلي

تعليقات

التنقل السريع