القائمة الرئيسية

الصفحات

عادل امام مصاب بزهايمر ، و عائلته تنفي الخبر

ضجة مواقع التواصل الاجتماعي و منصات المشاهير بنبأ إصابة الفنان المصري عادل بمرض الزهايمر بعدما ثم كشفه من طرف اعلامي مصري شهير .

عادل امام لن يعود للثمتيل مجددا ، لأن حالته الصحية لم تسمح له بذلك حسب ماثم تداوله من طرف الإعلاميين .

و خلال برنامج تلفزيوني يقدم على قناة النهار بـعنوان "ساعة النهار"،. طالب الإعلام محمد الباز عائلة عادل الميلودي بإنهاء الجدل حول حالته الصحية ، و أنه غير قادر على الوقف أمام عدسة الكاميرا .

و حول إصرار عائلته على اقتراب عمل له بعنوان "الواد وأبوه"،. يظهر فيه عادل امام مع ابنائه ، قال الباز أن هناك جدل مستمر حول استمرار في الثمتيل على الأساس .

و كان آخر مسلسل لعادل امام فلانتينو حيت استغل 65 سنة من العمل الجد والعمل الصالح و كان من الشقانين بعد بلوغه سن الثمانين و هو من مواليد 1940.

عادل امام مصاب بزهايمر



و تابع مقدم البرنامج أن عادل امام هو نجمه المفضل ، وما يحدث من الازمات و الترشقات لا تليق بتاريخ عادل امام ، كما وجه رسالة إلى عائلة عادل امام مصاب بزهايمر قال فيه "عادل امام في مرحلة سنية صحية لن يقدم أي عمل فني له على الاطلاق ، عائلته لابد أن تحترمه و توقره ، و عندما يقرر التنازل عن عمل الفني لن يقع له أي شئ ، و من حقي متابعه أن يعرفون عن حالته الصحية "،.
وكشف الباز أن مصدر الاصلي للمعلوماته هم أشخاص مقربين لعائلته الفنان قاموا بزيارته مؤخرا إلى مقر تواجد عادل امام مصاب بزهايمر.

و أضاف " أن عادل امام رغم إصابته بمرض الزهايمر الا أنه يبقى راسخا في الأذهان و يجب على الجميع احترامه و لا نحمله ما لا يطيق لا كبر السن و لا المرض ينقص من قيمته ، و الزعيم ليس لعائلته بل لكافة الجمهور"،.

و أضاف أن عادل امام ادخل البهجة و السرور و الابتسام على ملايين القلوب وأنه سيدخله الى الجنة بغير حساب ، لانه سيكافئه على عمل الفني الصالح ، الزعيم عادل امام شخصية عظيمة لن يكرره الزمن لن ذو تجربة عظيمة في حياتنا العامة و رجل مؤثر و سيظل كذلك .
و ختم قوله "اتمنى أن ينعم بهدوء في ماتبقى من أعوام عمره و ربنا يطول عمره"،.

شقيق عادل امام يرد على إصابته بمرض الزهايمر.



رد شقيق عادل امام على الضجة الاعلامية التي خلقها الباز عبر برنامج ساعة النهار ، عبر برنامج يداع على ام بي سي ٥ تحت عنوان حكاية يقدمه الإعلامي عمرو أديب مساء الجمعة ، عادل امام له محبون عبر العالم و من التفاهات أن أرد على تلك الإشاعات و الله العظيم عادل امام لم يدخل المستشفى و لم يصيب بأية مشكلة .

و أكد شقيق عادل امام مصاب بزهايمر أن ماجاء على لسان الباز مجرد إشاعات و مضر بالعين و الصحة .

#عادل امام مصاب بزهايمر ، و عائلته تنفي الخبر,عادل امام مصاب بزهايمر ، و عائلته تنفي الخبر، أصابت عادل امام مصاب بزهايمر ، حقيقة إصابة عادل امام مصاب بزهايمر 

تعليقات

التنقل السريع