القائمة الرئيسية

الصفحات


السرطان ينتشر في باقي جسد خديجة البيضاوية ، و الاطباء اوقفوا العلاج الكيماوي
قـرر الأطباء المكلفين بالحالة الصحية للفنان خديجة البيضاوية توقيف علاجها بالكمياوي ، لعدم تجاوب جسدها مع ذلك حيت انتشر السرطان في جسدها بشكل أسرع خصوصا على مستوى الاضلع و الرأس وكذا الوجه بعد أسابيع قليلة عن انحصاره برئتها فقط .

و قالت ابنة الفنانة البيضاوية أن حلول الأطباء الصحية لوالدتها انتهت ، و أن الايادي مرفوعة إلى السماء ، مشيرة أن والداتها تتعايش مع المرض باستعمالا المسكنات لخفض مضاعفات مرض الخبيث و أنها لاتستطيع العيش ساعة واحدة بدونها.

وأشارت العديد من الجرائد والمجلات والصحف المغربية أن عدد من الفنانين قاموا بزيارة الفنانة إلى بيتها و دعمها ماديا و معنويا ، بعد الحملة الضخمة التي أطلقها صديقها الفنان محمد الخيار ، كما تلقت اتصالات كثيرة من مختلف الجهات خصوصا وزارة التقافة و الشباب و الرياضة الذي ساعدتها في تكاليف العلاج بمبلغ 3 ملايين سنتم .

هذا و قد أصابت الفنانة خديجة البيضاوية بمرض السرطان اللعين مند عدة شهور على مستوى الرئة ، وكانت تتقاتل في صمت إلى أن ثم الكشف عن حالتها الصحية في أحد الندوات الصحفية ، ما كان سببا في إطلاق محمد الخياري حملة تضامنية على مواقع التواصل الاجتماعي .

تعليقات

التنقل السريع